أعلنت وزارة الطاقة في المملكة العربية السعودية، اليوم الأحد، عن سقوط مروحية تابعة لشركة أرامكو السعودية في منطقة رأس تنورة، وذلك عند الساعة السادسة مساءً بالتوقيت المحلي.
وأوضح مصدر مسؤول في الوزارة أن الحادث أسفر عن وفاة جميع الأشخاص الذين كانوا على متن المروحية، والبالغ عددهم 14 شخصًا، مشيرًا إلى أنهم جميعًا من المواطنين السعوديين.
وأضاف المصدر أن الجهات المختصة باشرت فورًا إجراءات التحقيق في ملابسات الحادث، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، بهدف تحديد الأسباب التي أدت إلى سقوط وتحطم المروحية.
ولم تصدر حتى الآن تفاصيل إضافية بشأن ظروف الحادث أو طبيعة المهمة التي كانت تقوم بها المروحية لحظة سقوطها.