استمرار القصف الإسرائيلي يوقع قتلى في قطاع غزة

2026.06.25 - 12:31
Facebook Share
طباعة

قُتل فلسطينيان، اليوم الخميس، جراء استمرار العمليات العسكرية الإسرائيلية في قطاع غزة، وفق ما أفادت به مصادر محلية وطبية.


وقال مصدر محلي إن فلسطينياً قُتل برصاص الجيش الإسرائيلي في منطقة بيت لاهيا شمالي قطاع غزة، في ظل استمرار التوترات الميدانية في المنطقة.


كما أكد مصدر طبي وفاة شاب متأثراً بجراح أصيب بها قبل أيام، إثر استهداف إسرائيلي لخيمة تؤوي نازحين داخل مدرسة ابن سينا غرب مدينة غزة.


وأفادت مصادر محلية بأن الزوارق الحربية الإسرائيلية أطلقت نيرانها فجر الخميس في عرض بحر مدينة خان يونس جنوب القطاع، بالتزامن مع قصف مدفعي وإطلاق نار من آليات عسكرية استهدف المناطق الشرقية للمدينة.


كما أطلقت الآليات الإسرائيلية نيرانها باتجاه شرق حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة، وسط استمرار العمليات العسكرية.


ويأتي ذلك في ظل استمرار الغارات الجوية والقصف المدفعي الإسرائيلي على مناطق متفرقة من قطاع غزة، بما في ذلك مناطق تؤوي نازحين، وفق مصادر محلية.


ومنذ دخول وقف إطلاق النار بين حركة حماس وإسرائيل حيز التنفيذ في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، قُتل نحو ألف فلسطيني، لترتفع الحصيلة الإجمالية للحرب إلى أكثر من 73 ألف قتيل، بحسب وزارة الصحة في غزة.


وتعكس التطورات الميدانية استمرار حالة التصعيد في قطاع غزة، في ظل غياب تهدئة مستدامة وتواصل العمليات العسكرية التي تزيد من تفاقم الأزمة الإنسانية في القطاع. 

Facebook Share
طباعة عودة للأعلى
اضافة تعليق
* اكتب ناتج 1 + 5