دوت صافرات الإنذار في تل أبيب وضواحيها وأسدود وقاعدة بالماخيم.
وأعلنت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس" مساء اليوم، أنها قصفت تل أبيب برشقة صاروخية كبيرة ردا على المجازر الإسرائيلية بحق المدنيين.
وأظهرت لقطات مصوّرة فرار جماعي للمستوطنين نحو الملاجئ؛ عقب انطلاق صفارات الإنذار في تل أبيب.