أفاد مصدر في جنوب لبنان، اليوم الأربعاء، بأن عدّة مواقع تابعة للاحتلال الإسرائيلي تم استهدافها بصواريخ من جنوب لبنان.
وأكد استهداف أحد مواقع الاحتلال الإسرائيلي في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة.
ووفقاً له، تم استهداف موقع رويسات العلم الإسرائيلي بالقصف أيضاً من الجانب اللبناني.
وأضاف أن الاحتلال الإسرائيلي يواصل قصف بعض أطرف البلدات الجنوبية، قائلاً إن هناك قصفاً مدفعياً إسرائيلياً بمحاذاة ثكنة "برانيت".
وفي التفاصيل، قال المصدر إن قصفاً مدفعياً استهدف أطراف بلدات طيرحرفا والجبين ويارين والخيام ومروحين وعيتا الشعب.
هذا وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله استهدافها مواقع الاحتلال عند الحدود اللبنانية_الفلسطينية المحتلة.
ويوم أمس، أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، استهداف جنود الاحتلال الإسرائيلي قرب موقع المرج بالأسلحة المناسبة ما أوقع إصابات مباشرة.
وفجر الثلاثاء، نشرت المقاومة الإسلامية في لبنان، مشاهد من استهداف مقاوميها قوة مشاة تابعة لـ "جيش" الاحتلال في مستوطنة "نطوعا" قرب ثكنة "برانيت" عند الحدود اللبنانية - الفلسطينية المحتلة. وأظهرت المشاهد وقوع إصابات مؤكّدة بين قتيل وجريح، واستقدام قوات الاحتلال سيارات مدنية لإخلاء الإصابات.
وتحدّث الإعلام الإسرائيلي كثيراً، في الآونة الأخيرة، عن وجود قلق إسرائيلي من جبهة الشمال مع حزب الله، مؤكداً أنّ هذه الجبهة هي "تحدٍّ ضخم" لـ"إسرائيل".
وتحدثت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية عن اللقاء الذي جمع رئيس المجلس الإقليمي، ماتيه ايشر موشيه دفيدوفيتش، مع رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، مشيرةً إلى ما قاله دفيدوفيتش" "لم يخب ظني لأنه لم يكن لدي توقعات.. المستوطنون لن يعودوا إلى الشمال لأنّ نصر الله وعناصره لا يزالون هناك".