الخميس 4 أبريل 2013 15:59
Share/Save/Bookmark
 
نصرالله لـ آسيا: لم يتم إتخاذ موقف من تسمية سلام
لبنان (آسيا): نفى القيادي في التيار الوطني الحر أنطوان نصرالله في تصريح لوكالة أنباء آسيا أن تكون الأمور لدى فريق ٨ آذار قد حسمت بتسمية النائب تمام سلام لتشكيل الحكومة القادمة.
نصرالله لـ آسيا: لم يتم إتخاذ موقف من تسمية سلام
 
 
ولفت نصرالله الى أن "الأمور لا تزال قيد الدرس وأن التشاور قائم حتى الساعة حول المرشح لرئاسة الحكومة، وأن الأمور لم تصل الى نتائج نهائية حتى الآن". 

كذلك كشف أن إجتماعاً سيعقد وعلى ضوئه يتم إتخاذ القرار وإعلان الموقف بما يتعلق بإسم المرشح لرئاسة الحكومة ، ولفت الى أن التيار الوطني الحر لم يعلن موقفه من تسمية سلام لرئاسة الحكومة لا سلبا ولا إيجابا". 

يأتي هذا في ظل ما نقل عن مصادر في "التيار الوطني الحر" والتي أفادت أنّ رئيس تكتل "التغيير والاصلاح" العماد ميشال عون لن يسمي النائب تمام سلام، أو أيّ مرشح من تيار "المستقبل" لرئاسة الحكومة. 

وفي سياق متصل تحدثت مصادر سياسية عن إتجاه غير محسوم نهائياً لدى قوى الثامن من آذار لتبني تسمية النائب تمام سلام لرئاسة الحكومة. 

يذكر أن سلام توجه الى السعودية للقاء رئيس الحكومة السابق سعد الحريري في إطار المشاورات حول تشكيل الحكومة والمواقف التي ستتخذها الكتل النيابية، وتأتي الزيارة وسط المعلومات عن تعويم إسم سلام كمرشح ١٤ آذار لرئاسة الحكومة.
رمز الوثيقة: 42913
Share/Save/Bookmark